أدعية اول يوم في شهر رمضان الكريم

سُئل أبريل 23، 2020 بواسطة المعرفة (73,150 نقاط)
أدعية اول يوم في شهر رمضان الكريم

نعرض عليكم اليوم على موقع المعرفة والعلم مقال تحت عنوان أدعية اول يوم في شهر رمضان الكريم ومنها نقدم أدعية

. اللّهُمّ لا تُسلّط علينا وصبا ولا تعبا ولا سقما ولا عطبا اللّهُمّ ارزُقنا الافطار من رزقك الحلال.

. اللّهم الطُف بنا في قضائك وقدرك لُطفا يليقُ بكرمك يا أكرم الأكرمين يا سميع الدُّعاء يا ذا المنّ والمنح.

. نسأل ربنا عز وجل أن يتقبل منا نحن صيامانا وصلاتنا في شهر شهر رمضان الكريم ففي ذلك الشهر الكريم ترفع الأعمال الى الخالق عز وجل.

. اللّهُمّ سهّل لنانحن فيه ما قسمتهُ من رزقك ويسّر ما ربماّرتهُ من امرك واجعلهُ حلالا طيّبا صافيّا من الاثام خالصا من الاصار والاجرام اللّهُمّ لا تُطعمنا الاّ طيّبا ليست شرير ولا محرم واجعل رزقك لنانحن حلالا لا يشُوبُهُ دنس ولا امراض يا من علمُهُ بالسّرّ كعلمه بالاعلان يا مُتفضّلا على عباده بالاحسان.

. اللّهم انا نسألُك أن ترزُقنا عشقّك وعشقّ من يُعشقُّك وعشقّ جميعّ وظائف يُقرّبُنا الى عشقّك وأن تغفر لنانحن وترحمنا.

. اللهم انك على كُلّ شيء قدير وبكُلّ شيء عليم الماهر صاحب الخبرة الهمنا ذكرك وجنّبنا عُسرك وانلنا يُسرك واهدنا للرّشاد ووفّقنا للسّداد واعصمنا من البلايا وصُنّا من الاوزار والمعاصي يا من لا يغفرُ عظيم الذُّنُوب ليستُهُ ولا يعرضُ السُّوء سوىّ هُو يا ارحم الرّاحمين واكرم الاكرمين صلّ على مُحمّد واقارب بيته الطّيّوسط.

. اللّهُمّ نبّهني فيه لبركات أسحاره ونوّر فؤادي بضياء أنواره، وخُذ بكُلّ أعضائي إلى اتّباع آثاره بنُورك يا مُنوّر قُلُوب العارفين.

. اللّهم برحمتك الواسعة عمّنا واكفنا غائلّ ما أهمّنا وحزنّنا و على الدين الكامل والمجلد والسُّنة جمعا توفّنا و أنت راض عنّا.

. اللهم اجعل صيامنا مقبُولا وبالبرّ والتّقوى موصُولا وايضا فاجعل حاولنا مشكُورا وقيامنا مبرُورا وقُرآننا مرفُوعا ودُعاءنا مسمُوعا واهدنا للحُسنى وجنّبنا العُسرى، ويسّرنا لليُسرى واعل لنانحن الدّرجات وضاعف لنانحن الحسنات واقبل منّا الصّوم والصّلاة واسمع منّا الدّعوات واغفر لنانحن السيئات وتجاوز عنّا السّيّئات.

. اللّهُمّ وفّقني فيه لمُوافقة الأبرار وجنّبني فيه مُرافقة الأشرار وآوني فيه برحمتك إلى دار الفرمان بإلهيّتك يا إله العالمين.

. اللهم اجعلنا من هيئة الموظفين الفائزين ولا تجعلنا من المغضُوب عليهم ولا الضّالّين حتّى ينقضي شهرُ شهر رمضان الكريم عنّا وربما قبلت فيه صيامنا وقيامنا وزكّيت فيه اعمالنا وغفرت فيه ذُنوبنا واجزلت فيه من كُلّ صالح نصيبنا فانّك الالهُ المجيبُ والرّبُّ القريبُ وانت بكُلّ شيء مُحيط.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

اسئلة متعلقة

0 إجابة
سُئل أبريل 21، 2020 بواسطة المعرفة (73,150 نقاط)
0 إجابة
0 إجابة
سُئل مايو 23، 2020 بواسطة المعرفة (73,150 نقاط)
0 إجابة
0 إجابة
0 إجابة
0 إجابة
0 إجابة
سُئل أبريل 23، 2020 بواسطة المعرفة (73,150 نقاط)
مرحبًا بك إلى موقع المعرفة والعلم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...